تسجيل الدخول
الخميس 12 ديسمبر 2019  |   | 

القبول والتسجيل

الرسوم الدراسية

​1. تدفع الرسوم الدراسية على شكل قسطين كاملين في السنة مع بداية كل فصل دراسي، كما أن الرسوم لا تشمل الكتب الدراسية.

2. تشمل هذه الرسوم تكاليف النشاطات المنهجية و جميع الخدمات التي توفرها الجامعة (من مثل الملاعب الرياضية والمسبح و معامل الحاسب الآلي و اللغة الإنجليزية و مكتبة الجامعة).​

3. يتم دفع الرسوم الدراسية مع بداية كل فصل​​ دراسي .

4. الطلاب المسجلين الذين يرغبون في الاعتذار عن أحد الفصول الدراسية أو الانسحاب​ من الجامعة، عليهم تقديم طلب خطي بذلك لعمادة القبول والتسجيل في الجامعة قبل بدء الفصل الدراسي.

5. وتجدر الإشارة إلى أن الطلاب الذين لا يراجعون الجامعة فيما يتعلق بشأن التسجيل ودفع الرسوم الدراسية في الوقت المحدد سيتم إلغاء قبولهم.


ملاحظة:

ان تقديم طلبات الالتحاق​ بالجامعة هو للالتحاق​​ ببرنامج السنة التحضيرية. ويمكن للطلاب التسجيل في التخصصات الأكاديمية بعد اجتياز السنة التحضيرية.​


​​​اجراءات القبول: 

1. تعبئة نموذج طلب القبول الكترونيا عن طريق الموقع.

2. تسديد رسوم طلب الالتحاق، لدى مكتب حسابات الطلاب داخل الجامعة والحصول على سند قبض، أو إيداع الرسوم في حساب الجامعة: 


​رقم حساب جامعة الأمير سلطان (بنين)​

مجموعة سامبا المالية​

فرع طريق الملك عبدالله

رقم الحساب

​(265 – 0630 – 884)​

(SA3040000-00000-2650630-884)

abdurhman@psu.edu.sa​​​​​


(لكلية البنات): 

رقم الحساب (2120844469940) بنك الرياض – فرع التخصصي. 

وإرسال صورة من نموذج الإيداع لمكتب حسابات الطلبة في الجامعة. ​