تسجيل الدخول
الأحد 22 سبتمبر 2019  |   | 

عن العمادة

​ رسالة العميد


تقدم عمادة التطوير وضمان الجودة مجموعة واسعة من الخدمات التقنية والحلول التي تؤثر على جميع جوانب الجامعة وأصحاب المصلحة حيث أن شعار العمادة هو "التحسين والتطوير المستمر"، كما تسعى العمادة باستمرار لتحقيق أعلى معايير الأداء والإنجاز والحفاظ عليها.

ومع أن نطاق عمل العمادة واسع فهي تسعى لتحقيق أهدافها وتلبية توقعات المؤسسة منها من خلال العمل بالقرب مع جميع أصحاب المصلحة بالجامعة داخلها وخارجها، وتتطلب هذه العملية جهد كبير في تنسيق عملها مع جميع الوحدات والأقسام المتصلة بالجامعة.

وتعمل وحدات ومراكز العمادة الستة معاً لتحقيق أهداف الجامعة الاستراتيجية ومن أهمها جعل الجامعة مؤسسة فعالة بأهداف واضحة وعمليات وخدمات ونتائج نوعية، وتسعى العمادة لتحقيق هذه الأهداف من خلال إشراك جميع أصحاب المصلحة في الجامعة في عمليات التخطيط والتقويم والتطوير.

وتتمسك العمادة بقوة بالعديد من العمليات الرئيسية المهمة لأي مؤسسة ناجحة وهي: الاجتماعات المستمرة ومشاركة البيانات والمعلومات والتقويم والمراجعة المستمرة واتخاذ القرارات بناءً على المؤشرات والأدلة.

وتطمح العمادة لتطوير وتوسعة وتحسين خدماتها عن طريق استكشاف مجالات جديدة، ومن مجالات التطور المستقبلي الرئيسية هي تشغيل بعض الخدمات الرئيسية مثل جمع البيانات وتحليلها وضمان الجودة والتخطيط الاستراتيجي، وتخطط العمادة لتسهيل الوصول الى خدماتها وزيادة فعاليتها باستخدام حلول أفضل للتصميم والتقنيات المتقدمة.

 

الدكتور فايز الغامدي

القائم بأعمال عميد عمادة التطوير وضمان الجودة​