تسجيل الدخول
الأربعاء 17 يوليو 2019  |   | 

أخبار الجامعة

توقيع اتفاقية بين الجامعة ومجموعة "ديفوتيم" العالمية لتدريب وتوظيف الخريجين

الثلاثاء 24 أبريل 2018

​​​تتضمن مبادرات لتنمية رأس المال البشري في قطاع تقنية  المعلومات والتحول الرقمي وتحول الأعمال 

توقيع اتفاقية بين الجامعة ومجموعة "ديفوتيم" العالمية لتدريب وتوظيف الخريجين
كتب: مشرف المهنا
وقعت الجامعة اتفاقية تدريب تعاوني مع مجموعة ديفوتيم العالمية تهدف إلى تطوير مهارات خريجي الجامعة لتعزيز برامج المسؤولية المجتمعية نحو بناء بيئة رقمية تحتضن وتنمي العقول والمهارات في مجال التحول الرقمي، وتعزز ثقافة ريادة الأعمال والابتكار في القطاع بما يساهم في دفع عملية التنمية والتطوير في المملكة العربية السعودية بما يحقق أهداف رؤية السعودية 2030.
وقد وقع الاتفاقية عن الجامعة سعادة نائب وكيل الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد الجبرين، فيما وقع عن مجموعة ديفوتيم العالمية السيد عبدالله امارة الشريك التنفيذي والمدير العام لشركة ديفوتيم في السعودية وذلك في مقر الجامعة.
وتضمنت الاتفاقية مبادرات لتنمية رأس المال البشري في قطاع تقنية المعلومات والتحول الرقمي وتحول الأعمال عن طريق ورش عمل تدريبية وإشراك خريجي الجامعة في برنامج Knowledge Up للتدريب التشغيلي من شركة ديفوتيم، وذلك في اطار مبادرات شركة ديفوتيم للمسؤولية المجتمعية ودعم برامج التوطين في إطار رؤية ٢٠٣٠. 
ويقدم البرنامج مبادرات لتنمية رأس المال البشري في القطاع من خلال تدريب وتأهيل الخريجين في المجالات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء وخلق فرص عمل نوعية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، بما يسهم في دفع عملية التنمية والتطوير وبما يساهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة.