تسجيل الدخول
الإثنين 21 أكتوبر 2019  |   | 

أخبار الجامعة

يوم مفتوح لطلاب ومنسوبي الجامعة

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

​​










إنفاذا لتوجيهات الأمير بن عياف بتكثيف الأنشطة الاجتماعية الموجهة لمجتمع الجامعة

يوم مفتوح لطلاب ومنسوبي الجامعة


إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء الجامعة بتكثيف الأنشطة الاجتماعية التي تنمي روح الفريق الواحد لمنسوبي الجامعة وتساهم في صقل القدرات والمهارات وتطويرها، وبرعاية وحضور ومشاركة سعادة مدير الجامعة  الدكتور أحمد بن صالح اليماني؛ نظمت الجا​معة ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر وقسم التربية البدنية وإدارة العلاقات العامة والإعلام وبحضور وكلاء الجامعة ومسؤوليها يوما مفتوحا الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وموظفين، حيث تقرر أن يتم تنفيذه دوريا.

وقد اشتمل برنامج اليوم المفتوح ـ الذي امتد من الساعة السابعة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء ـ على فقرات متنوعة، ومفاجآت مسلية رياضية وترفيهية اجتماعية، شارك فيها الجميع، كما اشتمل على مسابقات منوعة، حركية وترفيهية واستعراضات مهارية، وعلى ألعاب مختلفة ـ مثل لعبة شدة الحبل ومصارعة السومو.. وغيرها الكثير ـ شارك فيها الجميع، إضافة إلى مباراة كرة قدم بين الأساتذة والطلاب. كما كان هناك ركن للشاورما لخدمة الجميع.

وقد لاقت أنشطة اليوم المفتوح تفاعلا كبيرا من الحضور، كما تم تكريم الفائزين في المسابقات والألعاب المختلفة من قبل سعادة مدير الجامعة والوكلاء.

ويهدف اليوم المفتوح إلى إيجاد بيئة أكاديمية متميزة، لا يقتصر التميز فيها على الجانب الأكاديمي فحسب، بل يشمل جميع الجوانب الأخرى المتصلة بالإبداع وصقل المواهب وتنمية القدرات والمهارات وتطويرها، كما أن من الأهداف الأساسية للقاء: ترسيخ قيم المسؤولية الاجتماعية للجامعة تجاه منسوبيها، والتعارف بين مجتمع الجامعة وإشاعة روح الفريق الواحد بين أفراده، وتعميق أواصر المحبة والألفة والتعاون بين مختلف مكونات مجتمع الجامعة، إضافة إلى كسر الحواجز بين منسوبي الجامعة عبر الالتقاء في جو اجتماعي غير رسمي، والتفاعل الإيجابي من خلال المشاركة الجماعية في أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية مشتركة.

وفي تصريح بالمناسبة، قال سعادة مدير الجامعة إنه سعيد بالحضور والمشاركة في هذه الأنشطة إلى جانب أبنائه الطلاب والزملاء من منسوبي الجامعة، مؤكدا أن الجامعة تسعى دائما إلى أن تكون بيئة جاذبة يجد فيها الجميع راحته الكاملة. وأضاف سعادته أن هذا اليوم المفتوح كان فرصة للقاء والمشاركة بين منسوبي الجامعة من مختلف مواقعهم بعيدا عن العمل الرسمي وجو قاعات الدراسة، مقدما شكره لفريق العمل الذي نظم هذه الفعالية وأشرف عليها بقيادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالله الحسيني وزملائه.​




​\