تسجيل الدخول
الإثنين 18 نوفمبر 2019  |   | 

عن المركز

كلمة مدير المركز

​تتميز مكتبات الجامعة (المكتبة المركزية ومكتبة البنات) بكونها من الأماكن المهمة للاستفادة من مجموعتها التي تتكون من 66319 مجلد من المطبوعات والموارد الالكترونية وفقاً لتقرير احصائيات قاعدة بيانات Symphony التي صدرت في أغسطس سنة 2013، بالإضافة الى توفر أكثر من 101257 كتب الكترونية كاملة على الانترنت والتي تندرج ضمن اشتراكنا بقاعدة البيانات، كما يوجد 102 اشتراك للدوريات المطبوعة وأكثر من 70433 مجلات الكترونية كاملة مندرجة ضمن اشتراكنا بقاعدة بيانات SDL، وتوفر 2580 مجلدات مجانية ومفتوحة للقراءة والدراسة والتعلم واستخدام المعلومات التقنية المتطورة والسعي وراء البحث العلمي. 

وتشمل هذه المجموعة الغنية من الموارد التقليدية والالكترونية الكتب والمراجع والتقارير والمعلومات الحكومية التي تم اختيارها وتحديثها من قبل أعضاء هيئة التدريس كما تم تنظيمها وفقاً لأحدث المعايير الدولية. 
تتميز مكتبات الجامعة بخدماتها النوعية الموجهه للمستخدم وتركيزها على السرعة والراحة وتطوير مواردها باستمرار والتي تساهم بشكل قوي في انجاز مهمة الجامعة وأهدافها. 
أنت مدعو لزيارة هذه المكتبات لاستكشاف مواقعها والتواصل معنا خلال الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وغيرها، كما يمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني والهاتف أو موقعنا الالكتروني. 

مدير المكتبة المركزية
البروفيسور فؤاد حمد فارسوني