تسجيل الدخول
الثلاثاء 16 يوليو 2019  |   | 

الخدمات

الإعارة المتبادلة بين المكتبات وإيصال الوثائق



تقدم مكتبات جامعة الأمير سلطان خدمة توصيل الوثائق مجاناً لمستخدميها، وتتكفل خدمة توصيل الوثائق بتسليم نسخ من المقالات الصحفية وفصول الكتب التي تملكها مكتبات جامعة الأمير سلطان، كما تقدم طابعتين من نوع توشيبا 28E وآلة تصوير من نوع كونيكا مينولتا BIZHUB 362. ويمكن لكل مستخدم استخدام الطابعة وآلة التصوير ويصل الحد الأعلى للاستخدام إلى 100 ورقة في الشهر؛ كما يخضع استخدام الطباعة و آلة التصوير لدينا تحت سياسات وإجراءات الطباعة والتصوير وحقوق التأليف والنشر واتفاقيات الاستخدام العادل. ولا يسمح بطباعة وتصوير الكتب الدراسية والمصادر الخارجية، ويمنع منعاً باتاً انتهاك حقوق الطبع والنشر بأي شكل من الأشكال أو النسخ لأغراض أخرى غير الدراسة والبحث.

تسمح خدمة توصيل الوثائق بالحرم الجامعي للمستخدمين في جامعة الأمير سلطان بطلب المواد اللازمة واستلامها إلكترونياً من عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.
يمكن للمستخدمين الاستفادة من خدمة الإعارة المتبادلة بين المكتبات في الحصول على المقالات أو الكتب من مكتبة أخرى متوفرة لديها، حيث توفر مكتبات جامعة الأمير سلطان هذه الخدمة لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين وطلاب الدراسات العليا والطلاب الجامعيين. ويمكن للمستخدمين المؤهلين بطلب المواد اللازمة الغير متوفرة أو المفقودة من مكتبات جامعة الأمير سلطان.

​​​​​