تسجيل الدخول
الأربعاء 20 نوفمبر 2019  |   | 

الخدمات

المساحات الدراسية

​المساحات الدراسية
تقدم المكتبة المركزية بجامعة الأمير سلطان مجموعة متنوعة من المساحات الدراسية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين، وللمزيد من المعلومات الرجاء الإطلاع على التفاصيل أدناه.

الدور الأول
الأماكن العامة للجلوس والدراسة
تقدم المكتبة مرافق دراسية مفتوحة ومريحة يسمح فيها بالتحدث والنقاش بين المجموعات الدراسية ولا ينصح بإدخال المأكولات والمشروبات.

مرافق هادئة للدراسة
 تقدم المكتبة مرافق هادئة للدراسة الفردية حيث لا يسمح بالكلام فيها ويمنع منعاً باتاً الإزعاج ولا ينصح إدخال المأكولات والمشروبات.

غرف المجموعات الدراسية والأبحاث العلمية
لدى المكتبة غرفة واحدة لطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الدور الأول، ولا يسمح بدخول المأكولات والمشروبات في هذه الغرفة، والهدف من هذه الغرفة هو الدراسة والعمل على الأبحاث العلمية ولا يمكن حجزها لغير هذا السبب.

الحوسبة
تتوفر 15 محطة حاسب آلي للبحث في قواعد البيانات على الانترنت، ويمنع منعاً باتاً احضار المأكولات والمشروبات في هذه المنطقة.


الدور الثاني
الأماكن العامة للجلوس والدراسة
يمكن للمستخدمين التمتع بمساحة دراسية واسعة في الدور الثاني في المكتبة المركزية، حيث تم تخطيط ترتيبات الجلوس بشكل مناسب للدراسة ولا يسمح بإدخال المأكولات أو المشروبات ويسمح بالنقاش بين المجموعات الدراسية.

غرف البحث العلمي والمجموعات الدراسية
لدى المكتبة 4 غرف للدراسة ولإجراء الأبحاث العلمية وهي متوفرة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ولا يسمح بإدخال المأكولات أو المشروبات.

الحوسبة
يوجد 13 محطة حاسب آلي.
​​​​​