PSU

خدمات أخرى

يقدم المركز أيضًا الخدمات الآتية في كلا الحرمين الجامعيين. يمكنك التواصل مع منسقي المركز في كل قسم؛ للحصول على المساعدة. ويمكنك التواصل مع فريق عمل المركز؛ للحصول على الخدمات المذكورة أدناه.

مراجعة الأقران للتدريس

تُعد مراجعة الأقران للتدريس (PRT) أسلوبًا شاملًا ومتطورًا، حيث تستخدم خبرة الأقران الأكاديميين وتجربتهم. يشجع المركز أعضاء هيئة التدريس على اتباع هذه الطريقة، ويقدم تدريبًا في هذا الصدد.

دعم تصميم المناهج

يقدم المركز ورش عمل واستشارات لتطور تصميم المناهج ومراجعتها بشكل مستمر في محاولة لدعم جهود الكليات لإثراء برامجها باستمرار.

دعم التصميم التعليمي

يقدم المركز ورش عمل واستشارات من شأنها تطوير التصميم التعليمي بشكل عملي ومنهجي لوضع المناهج بشكل نموذجي وفعّال؛ لتلبي احتياجات سوق العمل الحالي.

ورشة الإعداد والتنظيم

يساعد الفريق الإداري بالمركز على إعداد ورش العمل وتنظيمها.

الاستشارات

يقدم مركز التعليم والتعلم استشارات -عند الطلب- لطلاب البكالوريوس والدراسات العليا والإداريين مع أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سلطان في المجالات التي تتعلق بالتعليم والتعلم. ويتم التعاون مع مدربين لتقديم استشارات في تخصصات ومجالات متنوعة مثل تصميم المقررات الدراسية، وتطوير مخرجات التعلم، وتقييم تعلم الطلاب، وإشراك الطلاب بنشاط وإدارة الفصول الدراسية الكبيرة، وتصميم مهام فعّالة، والتدريس باستخدام التكنولوجيا، ومراجعة تقييمات المقرر، ومراقبة الفصل الدراسي، وإستراتيجيات الامتحانات، ومهارات الاتصال، وتقييم البرامج الأكاديمية، وتخطيط المناهج، وما إلى ذلك.
يستخدم مستشارو المركز وأعضاء هيئة التدريس المصادر القائمة على الأدلة وخبراتهم الجامعية في حل مسائل التعليم والتعلم، وتكون جميع الاستشارات خاصة وسرية. تتاح الاستشارات للأفراد والمجموعات، وفي حال طلبك لخدمة استشارية، يتواصل معك فريق المركز خلال يومي عمل من تقديم طلبك.