, معايير وطنية

معترف بها دوليًا لتحقيق النجاح وتلبية احتياجات سوق العمل

احصائيات كلية القانون

Students
980
طلاب المرحلة الجامعية
class
27
طلاب الماجستير
Faculty
32
أعضاء هيئة التدريس
Program
2
البرنامج
Alumni
972
الخريجين

المسارات الجامعية

القانون
السعودي المتقدم

تغطية أكثر للقانون السعودي والإسلامي بالتفصيل

تفاصيل البرنامج


MCL

ماجستير القانون التجاري

يهدف برنامج ماجستير القانون التجاري إلى تزويد الخريجين بالمعلومات الحديثة الخاصة بالقوانين في المجالات التجارية. صُمّم البرنامج لتزويد الخريجين بالمهارات البحثية والمهنية ومهارات الاتصال اللازمة في أسواق العمل المحلية والدولي

التحق بالبرنامج

معمل GPDRL

اقرأ المزيد

الأخبار

جميع الأخبار
جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك

جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك


برعاية سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة
جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، حفل تخريج الدفعات 17 و18 و19 من طلاب الجامعة البالغ عددهم 940 خريجًا من حملة البكالوريوس والماجستير، وذلك بملعب مرسول بارك في الرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء الجامعة وسعادة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، رئيس الجامعة، ونواب وعمداء الجامعة وعدد من منسوبيها.
وبدأ الحفل الذي قدمه هيثم خالد، أحد خريجي الجامعة، بعزف السلام الملكي. تلاه مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجين. بعدها بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
ثم ألقى سعادة رئيس الجامعة كلمة رحّب فيها بسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة، مثمنًا رعاية سموه لحفل التخرج. كما هنأ الخريجين الذين اجتازوا الظروف الاستثنائية التي مروا بها بعد سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة.
ثم ألقى الطالب جاسر الجاسر كلمة الخريجين التي عبر فيها عن فرحته وفرحة زملائه الخريجين، شاكرًا كل من سعى إلى إخراج هذا الكرنفال في أبهى صورة، وموضحًا ما تتميز به الجامعة من علوم نظرية قدمها أساتذة متميزون. عقب ذلك سلم سمو رئيس مجلس أمناء الجامعة هدية تذكارية لسمو راعي الحفل.
وفي ختام الحفل أدلى سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة بحديث خاص لـ"الطيف" عبر فيه عن سعادته برعاية حفل التخرج، وقال سموه: نحن فخورون بهذه الكوكبة من الخريجين الذين هم ثروة الوطن الحقيقية، وأتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم وخدمة هذا الوطن الغالي، مقدمًا شكره لرئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيس الجامعة على جهودهما.


اقرأ المزيد
حفل الترحيب بأعضاء GPDRL الجديد

حفل الترحيب بأعضاء GPDRL الجديد

نظم مركز أبحاث تصميم الحوكمة والسياسات (GPDRL) حفل ترحيب بأعضائه الجدد وحضر الفعالية الدكتور عبد العزيز أحمد التويجري، عميد كلية القانون، إلى جانب جميع أعضاء المركز.  وأشاد الدكتور عبد العزيز بعمل جميع الأعضاء وشجعهم على مواصلة عملهم البحثي المتميز لتعزيز أنشطة البحث في جامعة الأمير سلطان.
نظم الحفل الدكتور شفيق حسن، رئيس مركز GPDRL، وقدم أنشطة المركز والنظرة المستقبلية للأعضاء.