University News


ممارسة التحكيم التجاري الدولي

كلية القانون بالجامعة تقيم لقاءً مفتوحًا مع خريجيها وخريجاتها

الفساد الإداري للدكتور سالم المطوع

الندوة الدولية الأولى لمختبر أبحاث الإدارة وتصميم السياسات العامة GPDRL حول رؤية المملكة ٢٠٣٠ القضايا القانونية والاجتماعية والاقتصادية وكيفية التعامل معها.

شاركني تجربتك

ندوة توعوية بعنوان "مكافحة الفساد وتعزيز قيم النزاهة بالعمل"- نادي نزاهة‎

فتح باب القبول في برنامج ماجستير القانون التجاري للعام الدراسي 2012-2022

محاضرة بعنوان "تجربة المملكة في مكافحة الفساد وأبرز إنجازاتها"- نادي نزاهة‎

برنامج قيمة 2

برنامج مهاره 3

("تطوير منظومة التشريعات" قراءة في مستقبل المهنة والتأهيل القانوني)

كلية القانون بالجامعة وليكسيز نيكسيز بالشرق الأوسط يبحثان عن سبل التعاون

اجتماع كلية القانون مع مكتب Finnegan للمحاماة

كلية القانون بالجامعة تقيم لقاءً مفتوحًا مع طلابها وطالباتها

بحضور عميدها الجديد وللعام الثالث على التوالي
كلية القانون بالجامعة تقيم لقاءً مفتوحًا مع طلابها وطالباتها

رغبة في تعزيز العلاقة بين عمادة كلية القانون وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية وطالباتها، وفتح قنوات للتواصل بما يسهم في التعرف على خطط الكلية ومشاريعها الحالية والمستقبلية، ومعرفة تطلعات ورغبات الطلاب والطالبات والاستماع إلى أفكارهم وملاحظاتهم بما يسهم في تحسين مخرجات الكلية والمحافظة على ريادتها بين كليات القانون في المملكة، أقامت الكلية لقاءها المفتوح للعام الثالث على التوالي مع طلاب الكلية وطالباتها.

وبدأ اللقاء الذي أقيم في مسرح السنة التحضيرية بحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات بكلمة افتتاحية لسعادة الدكتور عبد العزيز التويجري عميد كلية القانون الجديد رحب فيها بالطلاب والطالبات، وتحدث فيها أنه سعيد جدًا بانضمامه إليهم، وللاستماع إليهم في أول لقاء يجمعهم بعد تعيينه عميدًا للكلية. كما تحدث أنه فخور بهم وأن الرهان عليهم كبير جدًا، وأنهم حريصون بحول الله على أن يوجدوا منهم قيمة مضافة في سوق العمل، معبرًا عن أملهم في أن يوجدوا أكثر من ثلاثين مبادرة تصب جميعها في رؤية الجامعة والكلية وأهدافها. كما تحدث عن تعزيز الصورة الإيجابية والمشاريع الحالية والمستقبلية للكلية بالإضافة إلى فرص سوق العمل لطلبة الكلية.

وتناول التويجري كيفية استقطاب أعضاء هيئة التدريس ومعايير اختيارهم للرقي بمخرجات الجامعة التي تكرس إدارتها العليا حرصها عليها وعلى المنهج ومفرداته لمواكبة التطورات ومتطلبات سوق العمل، وعن آخر الشراكات والاتفاقيات بين الكلية والجهات الخارجية سواء للتدريب التعاوني أو للتوظيف المباشر بعد التخرج. 

عقب ذلك تم استقبال أسئلة الطلاب والطالبات التي أجاب عليها عميد الكلية.

وفي ختام اللقاء قدم عميد الكلية نصيحتين لطلاب الكلية وطالباتها هما: أولًا: لا تبيتوا الأفكار التي تدور من حولكم، ثانيًا: استفيدوا من كل ما تقدمه الكلية لكم.