برامج المرحلة الجامعية

برامج الماجستير

master Software Engineering

ماجستير العلوم في هندسة البرمجيات

بادر بالانضمام إلى البرنامج تفاصيل البرنامج
master Software Engineering

ماجستير العلوم في الأمن السيبراني

بادر بالانضمام إلى البرنامج تفاصيل البرنامج

الاخبار

جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك

جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك



برعاية سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة
جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج ثلاث دفعات من حملة البكالوريوس والماجستير بملعب مرسول بارك

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، حفل تخريج الدفعات 17 و18 و19 من طلاب الجامعة البالغ عددهم 940 خريجًا من حملة البكالوريوس والماجستير، وذلك بملعب مرسول بارك في الرياض.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف رئيس مجلس أمناء الجامعة وسعادة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، رئيس الجامعة، ونواب وعمداء الجامعة وعدد من منسوبيها.
وبدأ الحفل الذي قدمه هيثم خالد، أحد خريجي الجامعة، بعزف السلام الملكي. تلاه مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجين. بعدها بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم.
ثم ألقى سعادة رئيس الجامعة كلمة رحّب فيها بسمو أمير منطقة الرياض بالنيابة، مثمنًا رعاية سموه لحفل التخرج. كما هنأ الخريجين الذين اجتازوا الظروف الاستثنائية التي مروا بها بعد سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة.
ثم ألقى الطالب جاسر الجاسر كلمة الخريجين التي عبر فيها عن فرحته وفرحة زملائه الخريجين، شاكرًا كل من سعى إلى إخراج هذا الكرنفال في أبهى صورة، وموضحًا ما تتميز به الجامعة من علوم نظرية قدمها أساتذة متميزون. عقب ذلك سلم سمو رئيس مجلس أمناء الجامعة هدية تذكارية لسمو راعي الحفل.
وفي ختام الحفل أدلى سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة بحديث خاص لـ"الطيف" عبر فيه عن سعادته برعاية حفل التخرج، وقال سموه: نحن فخورون بهذه الكوكبة من الخريجين الذين هم ثروة الوطن الحقيقية، وأتمنى لهم التوفيق في مستقبلهم وخدمة هذا الوطن الغالي، مقدمًا شكره لرئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيس الجامعة على جهودهما.



اقرأ المزيد >>
تمديد الموعد النهائي CDMA 2022 حتى 20 نوفمبر 2021

تمديد الموعد النهائي CDMA 2022 حتى 20 نوفمبر 2021


تم تمديد المواعيد النهائية لتقديم أوراق CDMA 2022 إلى 20 نوفمبر 2021. نشجع المؤلفين بشدة على تقديم أوراقهم البحثية.

سيعقد المؤتمر في الوضع الهجين في مارس 2022 في جامعة الأمير سلطان.


اقرأ المزيد >>

الاعتماد

The Computer Science program is fully accredited by the National Commission for Academic Accreditation & Assessment (NCAAA) until 2020. The CCIS college obtained Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) on 28th August 2020 for its CS and IS programs. CCIS college is currently in the process of obtaining Accreditation Board for Engineering and Technology (ABET) for SE programs.

المناسبات

التعلم الآلي: لا يمكن أن يكون أسهل من هذا!

ستضيف مختبر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات بجامعة الأمير سلطان محاضرة الضيوف البحثيةالمتحدث الضيفد. خالد محمد المصطفىأستاذ مشارك بكلية علوم الحاسب والمعلوماتجامعة الأمير سلطان ، الرياض ، المملكة العربية السعوديةالعنوان "التعلم...

ينظم مختبر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات

ينظم مختبر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات بجامعة الأمير سلطان سلسلة البرامج التدريبية على الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت التي يقودها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والخبراء للباحثين والطلاب والمبتدئين في تكنولوجيا...

ورشة عمل تدريبية حول Attack Detected تحت SEL

يسر مختبر الهندسة الأمنية (SEL) أن يعلن عن ورشة عمل تدريبية بعنوان "Attack Detected" والتي ستقام في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر ، من الساعة 12:00 إلى الساعة 2:00...

آراء الخريجين

المختبرات

EIAS

معمل علم البيانات وسلاسل الكتل

RIOTU

معمل الروبوتات وإنترنت الأشياء

SEL

معمل هندسة الأمن السيبراني

AIDA

مختبر الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات