ماجستير في إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال (MBA)

الرؤية

تتمثل رؤيتنا في أن يكون برنامج ماجستير إدارة أعمال مبتكرًا في الشرق الأوسط ويعمل على تطوير قادة المستقبل. مهمتنا مستوحاة من رؤية السعودية 2030. نحن ملتزمون بتقديم أحدث تعليم في إدارة الأعمال لتطوير القادة، من خلال التميز في المناهج وطرق التدريس وأعضاء هيئة التدريس والمرافق.

رسالة الرئيس

برنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة الأمير سلطان هو أحد برامج ماجستير إدارة الأعمال المرموقة في منطقة الشرق الأوسط. منذ بدايته في عام 2007م استخدم منهجية التدريس القياسية الدولية، وقدم المعرفة النظرية الأكاديمية والخبرة والتواصل في المجال العملي التي زودت خريجينا بميزة تنافسية مستدامة في حياتهم المهنية. في برنامج الماجستير، يتم تدريس طلابنا من قِبل مجموعة متنوعة من الأكاديميين من أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وماليزيا وإسبانيا وتونس وباكستان والهند والأردن وغيرها الكثير.

برنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة الأمير سلطان يركز على تعزيز التجربة التعليمية للطلاب من خلال تطبيق معايير لضمان عملية التعلم في مناهجنا الدراسية. يحتوي برنامجنا على أهداف واسعة ومحددة تتوافق .(AACSB) مع الاعتماد الدولي لمدرسة

بصفتنا مديرًا لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال في جامعة الأمير سلطان، نحن متفائلون جدًّا بتقديم تحول جوهري فيما يتعلق بحياة الطلاب الشخصية ومستقبلهم المهني. إن إنجازاتهم العديدة هي شواهد على إنجازاتنا.

د. زينورين بن ظهري

أستاذ مشارك في التسويق ومدير برنامج ماجستير إدارة الأعمال