وفد من كلية القانون بجامعة جورج تاون يزور الجامعة

زار الجامعة أخيرًا وفدٌ من كلية القانون بجامعة جورج تاون برئاسة البروفيسور ويلام ترينور نائب الرئيس التنفيذي لجامعة جورج تاون وعميد كلية القانون بالجامعة.

واستقبل الوفد سعادة الدكتور أحمد بن صالح اليماني رئيس الجامعة.

وحضر الحفل الذي أقيم في المبنى الرئيس بالجامعة سعادة الدكتور عبد العزيز التويجري، عميد كلية القانون بالجامعة.

 وضم الوفد الزائر كلًا من: البروفيسور كريغ هوفمن، وكريس بين- مدير مركز الخريجين والتفاعل الدولي- وأليسون ترينور، وعدد من خريجي كلية القانون بجامعة الأمير سلطان وخريجي جامعة جورج تاون. 

وعقد اجتماع مصغر بين الجانبين لبحث سبل التعاون المشترك الذي يخدم المجتمع القانوني بالمملكة. وبعد ذلك قدمت هدية تذكارية بهذه المناسبة لضيوف الجامعة.

وفي المساء أقيم حفل عشاء للوفد الزائر عبر خلاله سعادة الدكتور عبد العزيز التويجري، عميد كلية القانون بالجامعة عن ترحيبه بوفد جامعة جورج تاون في الحرم الجامعي الخاص بجامعة الأمير سلطان، مؤكدًا أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تعيش نهضة على كل الأصعدة، سيستفيد منها العالم أجمع، لما لمبادرات المملكة من دور مهم في المحافظة على البيئة، وزيادة الاستعانة بمصادر الطاقة المستدامة وغيرها من المبادرات، وأن زيارة وفد جامعة جورج تاون للمرة الأولى جاءت في الوقت المناسب. كما رحب سعادته بخريجي جامعة جورج تاون وجامعة الأمير سلطان ومنسوبي القطاع القانوني في المملكة، مؤكدًا أن الهدف من هذا اللقاء هو بناء جسور التواصل بين أطياف المجتمع القانوني وتفعيلها بعلاقات إستراتيجية تخدم جميع الأطياف.