إدارة الاتصال المؤسسي
منظومة إعلامية واتصالية فاعلة، تُعزز هوية الجامعة وتحقق أهدافها، بمنهج احترافي يرتكز على التأثير والاستدامة.
الإعلانات

في إطار إستراتيجية جامعة الأمير سلطان للفترة من 2024 إلى 2030م تأتي منظومة الاتصال المؤسسي والإعلامي في الجامعة التي تهدف إلى تعزيز فاعلية التواصل الإعلامي، والحفاظ على الصورة الذهنية المتميزة للجامعة، وتوثيق العلاقة مع وسائل الإعلام والجمهور المستهدف، بما يواكب المتغيرات الإعلامية على المستويين المحلي والمؤسسي، وذلك من خلال تحليل دقيق للوضع الراهن، تضمن تحديد الأهداف الإستراتيجية للاتصال المؤسسي، واقتراح المبادرات الكفيلة بتحقيقها، وتطوير مؤشرات أداء واضحة، إلى جانب وضع أولويات المحتوى الإعلامي والاتصالي، ومرتكزاته، وفئاته المستهدفة، وآليات التواصل مع مختلف شرائح الجمهور ووسائل الإعلام انسجامًا مع برامج ومبادرات رؤية السعودية 2030.
الرؤية

الرسالة

القيم

- الشفافية: نعتمد الوضوح في الرسائل والاتصال مع جميع الأطراف.
- الاحترافية: نلتزم بأعلى معايير الجودة في إنتاج المحتوى وتنفيذ المبادرات.
- الابتكار: نعزز التفكير الإبداعي، ونتبنى أدوات اتصال حديثة.
- الاستدامة: نضمن ديمومة التأثير وتحقيق قيمة مضافة طويلة الأمد.
- التفاعل: نحرص على فتح قنوات فاعلة مع جمهورنا الداخلي والخارجي.
- الانتماء: نعكس روح الجامعة وقيمها في كل ما نقدمه.
الجودة

وتهدف الإدارة إلى تحقيق التميز في تقديم خدماتها والارتقاء بالأداء إلى مستوى عالمي يحقق متطلبات الجودة وتطلعات المستفيدين. كما تتعهد بالتطبيق الفعّال للنظام، والحفاظ عليه، ومراجعته بشكل دوري، وتقييمه لضمان التحسين المستمر.