مشاركه بحث علمي في المؤتمر الدولي الثامن للمدن الذكية (The 8th IEEE Smart Cities ISC2022)

أود أن أعبر عن تقديري وشكري للدعم الذي قدمته إدارة هندسة الاتصالات والشبكات في جامعة الأمير سلطان. أتاح لي هذا الدعم الفرصة لحضور المؤتمر الدولي حول الابتكار والبراعة في مجال المدن الذكية (IEEE ISC2022) والمشاركة فيه في عام 2022، والذي عقد في جامعة قبرص، بافوس، قبرص. قمت بتنظيم ورشه عمل بعنوان " تحسين جودة الحياة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال استخدام التقنيات الحديثة في المدن الذكية" وقدمت بنجاح ورقة علميه بعنوان" دور شبكات الجيل السادس (6G) في تمكين تطبيقات وخدمات الصحة الذكية في المستقبل" بالتعاون الدولي مع جامعة ويست لندن(University of West London, UK) ، المملكة المتحدة.

" The Role of 6G Networks in Enabling Future Smart Health Services and Applications”

حيث سيتم نشر هذه الورقة في واحدة من أشهر المنظمات الأكاديمية المعروفة  و هي منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE). ولقد كانت مشاركتي في هذا المؤتمر الدولي فرصة عظيمة بالنسبة لي، حيث اكتسبت المعرفة

والبصيرة اللازمة لإنتاج المزيد من نتائج الأبحاث.  

 

وقد منحت لي الفرصة خلال هذه الحلقات والندوات الاستماع الى أبحاث قيمة من قبل عدد كبير من الباحثين من دول مختلفة ومناقشتهم بأبحاثهم التي هي ذات علاقة وثيقة بتخصصي العلمي واهتماماتي البحثية ومشاركتهم بالأسئلة والحوار الذي دار حول ما عرض فيها من نتائج لأبحاث قيمة وحديثة حيث أتمنى من طلابي في جامعه الأمير سلطان أن يتعمقوا في قراءة هذه الورقة باحثين عن الاستفادة والتحرير لنصل الى هدف واحد نحو التقدم والنجاح دائماً واني على كامل الاستعداد لمناقشتهم بأي أسئلة واستفسارات قد تدور في تفكيرهم من خلال قراءة هذا البحث  .

 

دكتور/ مصطفى مازن نصر الله

كليه الهندسة، قسم الاتصالات والشبكات